فقيرالمداحين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الزائر الكريم/مرحبا بكم معنا فى فقير المداحين
ندعوكم للتسجيل معنا والمشاركات
تقبل تحيات/الشيخ عيدالديروطى

اختي المسلمة(احذري الدجالين) 14729619

Uploaded with ImageShack.us
فقيرالمداحين
الزائر الكريم/مرحبا بكم معنا فى فقير المداحين
ندعوكم للتسجيل معنا والمشاركات
تقبل تحيات/الشيخ عيدالديروطى

اختي المسلمة(احذري الدجالين) 14729619

Uploaded with ImageShack.us
فقيرالمداحين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فقيرالمداحين

يحتوي علي فقرات من الأنشاد الديني والمدائح والقصة ( صوتيه ومرئية وخطابه دينية ) لصاحب الموقع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
  اختي المسلمة(احذري الدجالين) 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  / موقع فقير المداحين/ اختي المسلمة(احذري الدجالين) 9k=  الشيخ عيد جاد عمران الديروطى/ اختي المسلمة(احذري الدجالين) 2Q==  يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الانشاد الدينى والمعلومات الدينية والثقافيه/  اختي المسلمة(احذري الدجالين) W3CGydTP63LxVYfYUNdBnBs9deK4ANBVWAvogKNZVOiw5+6NIB12ucUBffcdNdt991456333nz37fffgAcu+CWBAAA7   يمكنك الاستماع الى مقاطع تجريبية على بوابة المنتدى /  اختي المسلمة(احذري الدجالين) Cb5SoQplLoYAKZEABcG7ElY08iCcsYaYsnYGZOQEwrUHkASygARJYiMspuEEJSTbEDSaQ6E58L7I6UYADWqCDJUDBCjV28iFi8IIMd+IJUGB0dBgAZwV0+RDxFQWDH4BnE8XCCEd4gYNdLYtO03oZirq1rnWd6l3b4sO+Drawh62gDioTO1HHlgWwk32KXDP72dCOtrSnTW1N5Ljam7g2trfN7W57+9vgDjdhAgEAOw==  الشيخ عيد الديروطى

اختي المسلمة(احذري الدجالين)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رجب العميشي
مشرف
مشرف

اختي المسلمة(احذري الدجالين) Empty
مُساهمةموضوع: اختي المسلمة(احذري الدجالين)   اختي المسلمة(احذري الدجالين) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2009 8:47 pm

أختاه احذري الدجالين دعاة الضلال))
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله وأشهد أن لا إله غيره ولا رب سواه ونشهد أن محمداً صلى الله عليه وسلم خير رسله ومصطفاه اللهم صلى عليه وعلى آله ومن والاه.
أما بعد
يا أخت الإسلام ينادى عليك الدجالون والمضللون من كل مكان ويدعونك إليهم بكل لغة وبكل لسان من الغرب باسم التحرر والانطلاق ومن الشرق باسم العدل والمساواة ومن الغرب بنفض تراب الرجعية والتخلف ومن الشرق بإدراك قطار التقدم والمدنية ينادى عليك أحمر اللون هيا إلى الجمال والزينة هيا إلى الشهرة هيا إلى المال والرفقة، وينادى عليك أسمر اللون انهضي فقد فاتك الخير الكثير أما زلت مكانك قابعة في صومعة مظلمة مختفية وراء ثيابك أخرجي إلى النور يدعونك إلى الرمي بالعبادة ثم إلى تمزيق الحجاب ثم إلى التبرج والسفور ثم إلى مزاحمة الرجال في مجالات الحياة.
يقول (جلاد ستون) رئيس وزراء بريطانيا الأسبق تقدم الشرق في: 1-رفع الحجاب عن المرأة المسلمة
-

2-تغطية القران الكريم بهذا الحجاب
ويقول دعاة الشرق من العرب :
الشرق ليس بناهض إلا إذا أدنى النساء من الرجال وقربا

ويقول أحدهم:
لم أرى في الناس ذا ظلمة أحق بالرحمة من مسلمة
مظلومة حتى في ميراثها محجوبة حتى عن المكرمة

يا أخت الإسلام هذا نداء الله نداء الفطرة التي فطرك عليها ينادى
\"يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه إليه تحشرون \"
أخت الإسلام كوني على بصيرة كوني حذرة واعية فربما ناداك إلى الضلال واحد أو واحدة من دعاة الفتنة الذين أخبر الصادق المصدوق عنهم أنهم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا دعاة على أبواب جهنم من أجابوه قذفوه فيها ويأتي التحذير من الله في قوله \"الشيطان يعدُكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا\"
ويقول ربنا عز وجل \"أولئك يدعون إلى النار والله يدعو إلى الجنة والمغفرة بإذنه ويبين آياته للناس لعلهم يتذكرون\"
ولهذا وجب على المرأة أ ن تحصن نفسها من هذه الآفات الواردة والأمراض الفاتكة وذلك بوسائل منها
1- التزام المرأة بالزى الشرعي المستوفى للشروط التي شرطها أهل العلم
2- منع اختلاط الرجال بالنساء
3- الوقوف ضد معاول الهدم في الإعلام عن طريق مشاهدة الإعلام الهادف على شبكة المعلومات وعلى الفضائيات والاسطوانات المدمجة
يقول ابن القيم رحمة الله عليه\"على ولى الأمر أن يراقب النساء فلا يتبرجن ولا يخرجن لان خروجهن فساد للأمة ومجلبة لعذاب الله كذا عليه أن يمنع اختلاط الرجال بالنساء في الأسواق وفى الأماكن العامة فهيا يا أخت الإسلام إلى التوحيد والإسلام

مع تحيات / رجب العميشي
http:// http://ragab2010.yoo7.com
eid
صاحب الموقع (فقير المداحين)
صاحب الموقع (فقير المداحين)
eid

اختي المسلمة(احذري الدجالين) Empty
مُساهمةموضوع: رد   اختي المسلمة(احذري الدجالين) Icon_minitimeالأحد ديسمبر 06, 2009 11:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الاستاذ/رجب العميشى

شكرا لك على المرور والمشاركة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فقير المداحين
http://www.aidjad.yoo7.com

اختي المسلمة(احذري الدجالين)
صفحة 1 من اصل 1